ﺗﻮﺳﻴﻂ ﺳﻠﻮﻛﻴﺎﺕ ﺍﳌﺸﺎﺭﻛﺔ ﻓﻰ ﺧﻠﻖ ﺍﻟﻘﻴﻤﺔ ﻓﻰ ﺍﻟﻌﻼﻗﺔ ﺑﲔ ﲤﺎﺛﻞ ﺍﻟﻌﻤﻴﻞ ﻣﻊ ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ ﻭﻭﻻء ﺍﻟﻌﻤﻴﻞ ﺑﺎﻟﺘﻄﺒﻴﻖ ﻋﻠﻰ ﻋﻤﻼء ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻻﺗﺼﺎﻻﺕ ﺍﳌﺼﺮﻳﺔ

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

المستخلص

توسيط سلوکيات المشارکة في خلق القيمة في العلاقة بين تماثل العميل مع الشرکة وولاء العميل بالتطبيق علي عملاء شرکات الإتصالات المصرية

الكلمات الرئيسية