نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
المستخلص
الكلمات الرئيسية
محمد غنيم, ياسمين. (2019). تأثيرﻗﻴﻤﺔ ﺍﻟﻌﻼﻣﺔ ﺍﻟﺘﺠﺎﺭﻳﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻮﻻء ﺍﻟﺴﻠﻮﻛﻰ ﻟﻠﻌﻤﻴﻞ ﺩﺭﺍﺳﺔ ﺗﻄﺒﻴﻘﻴﺔ ﻋﻠﻰ ﻋﻤﻼء ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﳌﻼﺑﺲ ﺍﻟﻘﻄﻨﻴﺔ ﺍﳌﺼﺮﻳﺔ. مجلة الدراسات التجارية المعاصرة, 5(8), 752-782. doi: 10.21608/csj.2019.90681
ياسمين محمد غنيم. "تأثيرﻗﻴﻤﺔ ﺍﻟﻌﻼﻣﺔ ﺍﻟﺘﺠﺎﺭﻳﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻮﻻء ﺍﻟﺴﻠﻮﻛﻰ ﻟﻠﻌﻤﻴﻞ ﺩﺭﺍﺳﺔ ﺗﻄﺒﻴﻘﻴﺔ ﻋﻠﻰ ﻋﻤﻼء ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﳌﻼﺑﺲ ﺍﻟﻘﻄﻨﻴﺔ ﺍﳌﺼﺮﻳﺔ". مجلة الدراسات التجارية المعاصرة, 5, 8, 2019, 752-782. doi: 10.21608/csj.2019.90681
محمد غنيم, ياسمين. (2019). 'تأثيرﻗﻴﻤﺔ ﺍﻟﻌﻼﻣﺔ ﺍﻟﺘﺠﺎﺭﻳﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻮﻻء ﺍﻟﺴﻠﻮﻛﻰ ﻟﻠﻌﻤﻴﻞ ﺩﺭﺍﺳﺔ ﺗﻄﺒﻴﻘﻴﺔ ﻋﻠﻰ ﻋﻤﻼء ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﳌﻼﺑﺲ ﺍﻟﻘﻄﻨﻴﺔ ﺍﳌﺼﺮﻳﺔ', مجلة الدراسات التجارية المعاصرة, 5(8), pp. 752-782. doi: 10.21608/csj.2019.90681
محمد غنيم, ياسمين. تأثيرﻗﻴﻤﺔ ﺍﻟﻌﻼﻣﺔ ﺍﻟﺘﺠﺎﺭﻳﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻮﻻء ﺍﻟﺴﻠﻮﻛﻰ ﻟﻠﻌﻤﻴﻞ ﺩﺭﺍﺳﺔ ﺗﻄﺒﻴﻘﻴﺔ ﻋﻠﻰ ﻋﻤﻼء ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﳌﻼﺑﺲ ﺍﻟﻘﻄﻨﻴﺔ ﺍﳌﺼﺮﻳﺔ. مجلة الدراسات التجارية المعاصرة, 2019; 5(8): 752-782. doi: 10.21608/csj.2019.90681