تأثيرﻗﻴﻤﺔ ﺍﻟﻌﻼﻣﺔ ﺍﻟﺘﺠﺎﺭﻳﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻮﻻء ﺍﻟﺴﻠﻮﻛﻰ ﻟﻠﻌﻤﻴﻞ ﺩﺭﺍﺳﺔ ﺗﻄﺒﻴﻘﻴﺔ ﻋﻠﻰ ﻋﻤﻼء ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﳌﻼﺑﺲ ﺍﻟﻘﻄﻨﻴﺔ ﺍﳌﺼﺮﻳﺔ

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

المستخلص

تأثير قيمة العلامة التجارية علي الولاء السلوکي للعميل دراسة تطبيقية علي عملاء شرکات الملابس القطنية المصرية

الكلمات الرئيسية