نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلف
المستخلص
عبدالله العنزي, محمد. (2019). ﺃﺛﺮ ﺗﻄﺒﻴﻖ ﳑﺎﺭﺳﺎﺕ ﺍﻟﺘﺴﻮﻳﻖ ﺍﻟﺪﺍﺧﻠﻰ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﻠﻮﻙ ﺍﻻﺑﺘﻜﺎﺭﻯ ﻟﺪﻯ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﲔ ﺑﺎﳉﺎﻣﻌﺎﺕ ﺍﳊﻜﻮﻣﻴﺔ ﺑﺎﻟﻜﻮﻳﺖ. مجلة الدراسات التجارية المعاصرة, 5(8), 232-262. doi: 10.21608/csj.2019.90674
محمد عبدالله العنزي. "ﺃﺛﺮ ﺗﻄﺒﻴﻖ ﳑﺎﺭﺳﺎﺕ ﺍﻟﺘﺴﻮﻳﻖ ﺍﻟﺪﺍﺧﻠﻰ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﻠﻮﻙ ﺍﻻﺑﺘﻜﺎﺭﻯ ﻟﺪﻯ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﲔ ﺑﺎﳉﺎﻣﻌﺎﺕ ﺍﳊﻜﻮﻣﻴﺔ ﺑﺎﻟﻜﻮﻳﺖ". مجلة الدراسات التجارية المعاصرة, 5, 8, 2019, 232-262. doi: 10.21608/csj.2019.90674
عبدالله العنزي, محمد. (2019). 'ﺃﺛﺮ ﺗﻄﺒﻴﻖ ﳑﺎﺭﺳﺎﺕ ﺍﻟﺘﺴﻮﻳﻖ ﺍﻟﺪﺍﺧﻠﻰ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﻠﻮﻙ ﺍﻻﺑﺘﻜﺎﺭﻯ ﻟﺪﻯ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﲔ ﺑﺎﳉﺎﻣﻌﺎﺕ ﺍﳊﻜﻮﻣﻴﺔ ﺑﺎﻟﻜﻮﻳﺖ', مجلة الدراسات التجارية المعاصرة, 5(8), pp. 232-262. doi: 10.21608/csj.2019.90674
عبدالله العنزي, محمد. ﺃﺛﺮ ﺗﻄﺒﻴﻖ ﳑﺎﺭﺳﺎﺕ ﺍﻟﺘﺴﻮﻳﻖ ﺍﻟﺪﺍﺧﻠﻰ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﻠﻮﻙ ﺍﻻﺑﺘﻜﺎﺭﻯ ﻟﺪﻯ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﲔ ﺑﺎﳉﺎﻣﻌﺎﺕ ﺍﳊﻜﻮﻣﻴﺔ ﺑﺎﻟﻜﻮﻳﺖ. مجلة الدراسات التجارية المعاصرة, 2019; 5(8): 232-262. doi: 10.21608/csj.2019.90674