ﺃﺛﺮ ﺗﻄﺒﻴﻖ ﳑﺎﺭﺳﺎﺕ ﺍﻟﺘﺴﻮﻳﻖ ﺍﻟﺪﺍﺧﻠﻰ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﻠﻮﻙ ﺍﻻﺑﺘﻜﺎﺭﻯ ﻟﺪﻯ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠﲔ ﺑﺎﳉﺎﻣﻌﺎﺕ ﺍﳊﻜﻮﻣﻴﺔ ﺑﺎﻟﻜﻮﻳﺖ

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

المستخلص

أثر تطبيق ممارسات التسويق الداخلي علي السلوک الابتکاري لدي العاملين بالجامعات الحکومية بالکويت